أعضاء هيئة التدريس الأساسيين بقسم: الهندسة الميكانيكية

 

اسم عضو هيئة التدريسالمؤهل العلميالتخصص الدقيقالدرجة العلميةالبريد الجامعي
د. عبد الغني الرابطي دكتوراه هندسة ميكانيكية أستاذ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
د. مصطفي عبد السلام المصباحي دكتوراه هندسة ميكانيكية أستاذ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
د. فرج بنور الصول دكتوراه هندسة ميكانيكية أستاذ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
د. محمد العالم احميده دكتوراه هندسة ميكانيكية أستاذ عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
د. بنور معتوق الشهبوني دكتوراه هندسة ميكانيكية أستاذ مشارك عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
د. أبوعجيلة الرويني دكتوراه هندسة ميكانيكية محاضر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
د. طارق الشهبوني دكتوراه هندسة ميكانيكية محاضر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
د. حسين الهرام دكتوراه هندسة ميكانيكية محاضر  
أ.غسان المصري ماجستير هندسة ميكانيكية أستاذ مشارك عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أ. خيري مفتاح القراد ماجستير هندسة ميكانيكية محاضر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أ. خالد مصطفي جاب الله ماجستير هندسة ميكانيكية محاضر عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أ. أحمد أبوسرواله ماجستير هندسة ميكانيكية موفد  
أ. محسن بنور الصول ماجستير هندسة ميكانيكية موفد عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أ. ابوعجيلة سلامة ماجستير هندسة ميكانيكية موفد  
رياض الطائش معيد   إيفاد داخلي  
الصديق سالم فريج معيد   موفد  
محمد بلعيد معيد   موفد  
فرج علي قنبو معيد   إيفاد داخلي  
علي فرج الزرداب معيد   موفد  
عبدالسلام شاكونة معيد      
اسم عضو هيئة التدريسالمؤهل العلميالتخصص الدقيقالدرجة العلميةالبريد الجامعي

Back to top